كيه للتقنية
من نحن


kay AI

عن كيه للتقنية

كيه (KAY) هي شركة سعودية متخصصة في تقنية المعلومات، تقدم حلولاً متكاملة واستشارات تقنية للأجهزة والبرامج والشبكات منذ عام (2003).في كيه نحن شغوفون بإرضاء عملائنا ودعم إبداعهم وتمكينهم من تكوين خبرة أعمق في مجال أعمالهم، انطلاقاً من خبراتنا الوطنية الاحترافية المتعددة. نقدم خدمات حلول التقنية والدعم للمنشآت الحكومية، والشركات الكبيرة، والشركات الصغيرة والمتوسطة (SMB)، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة (SME) ، ورياديي الأعمال.

ونعمل على بناء منصات الخدمات الإلكترونية، وبناء البوابات الإلكترونية لمختلف الجهات والمنظمات، ونجعل المنصات الإلكترونية أكثر فعالية وأفضل جودة باستخدام تقنيات ذكاء الأعمال (BI) وحلول (ERP) وغيرها، وكذلك الربط التكاملي بين مراكز البيانات، وتصميم الحلول المتخصصة في بناء مراكز البيانات وشبكات تقنية المعلومات بمختلف أحجامها، وتقديم الاستشارات في مختلف مجالات تقنية المعلومات ابتداء من التخطيط وجمع احتياجات العميل والمشروع إلى بناء منهجية العمل والتنفيذ.

نفخر في كيه (KAY) بإنجاز أكثر من (120) مشروعاً بنجاح تام لأكثر من (37) عميلاً، والمساهمة الفاعلة في تنفيذ المبادرات التقنية المرتبطة برؤية المملكة العربية السعودية 2030. ولقد شكلت كيه (KAY) تحالفات وشراكات مع شركات ومنظمات محلية ودولية شهيرة في العديد من الدول، مثل: الولايات المتحدة، وفرنسا، وماليزيا، وأستراليا، وكوريا الجنوبية..ولذلك توفر كيه الخدمات والمنتجات الاحترافية وفقًا لأفضل المعايير الوطنية والدولية.

كما نعمل على دعم الرؤية المملكة العربية السعودية (2030) لتمكين برامج التحول الوطني (2020) من الوصول إلى المراكز الخمسة الأولى في مؤشر الحكومة الإلكترونية بدلاً من المركز 36.

منهجية عملنا


منهجية AGILE

kay agile methodolgy

منهجية ذكية ومرنة

نبذة عن كيه


لأخذ نظرة شاملة على منتجات ، خدمات وتقنيات شركة كيه بإمكانكم تحميل الملف من هنا.